الدراسة أونلاين للطلاب العرب أقوى الشهادات المعترف بها

الدراسة أونلاين للطلاب العرب أقوى الشهادات المعترف بها

بعد جائحة كورونا أصبحت الدراسة أونلاين من أكثر الوجهات طلبا للطلاب العرب خاصة والطلاب من جميع أنحاء العالم عامة، حيث من خلالها يمكن عبر الحدود دون الخروج من المنزل والحصول على شهادة دولية معترف بها.

وإذا كنت ترغب في تحسين معرفتك ومهاراتك وآفاق حياتك المهنية مع الاستمرار في تكريس الوقت للالتحاق بالجامعة أو الدراسة بدوام كامل، فإن الدراسة أونلاين هي السبيل لذلك.

تعني الدراسة أونلاين أنه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، يمكنك الوصول إلى نفس مستوى التعليم مثل أي شخص آخر. الشهادات أونلاين معادلة قانونيًا للدرجات التي يتم الحصول عليها في الجامعة وتمتلك نفس القوة. يمكن أن يُعزى هذا التوازن في الجدارة إلى التقدم في التكنولوجيا، والتي تساعد في تحسين تجربة الفصول الدراسية أونلاين.

ومع مرور السنين، من المتوقع أن تصبح صناعة التكنولوجيا واحدة من أكثر الصناعات ارتفاعًا في الطلب. يقع مبرمجو الكمبيوتر ومتخصصون أمن المعلومات ومتخصصون دعم الكمبيوتر والمبرومجون ومسؤولو أنظمة الشبكات والكمبيوتر وغيرهم تحت مظلة التكنولوجيا صناعة. من خلال تغيير الكثير من الأحداث من حولنا بشكل أساسي، ومن الطبيعي أن يكون لها تأثير على الوظائف المستقبلية وطريقة الحصول على المعرفة والمهارات الحديثة

دعونا نلقي نظرة على المهارات الأكثر طلبًا وأين يمكنك الحصول عليها عبر الدراسة أونلاين في مختلف جامعات العالم.

التخصصات المطلوبة في الدول العربية

ماجستير العلاقات الدولية – المدرسة السويسرية للتعليم العالي

مدرسة SSH – هي مدرسة أعمال خاصة مقرها في سويسرا. تسعى الجامعة جاهدة للتفكير خارج الصندوق، وهذا هو سبب سماع احتياجات طلابها دائمًا: يمكن ترتيب أنواع مختلفة من التدريب، مما يسمح للطلاب بتعلم شيء خارج مناهجهم الدراسية، معززًا بنهج عملي، من خلال دراسات الحالة والميدان المشاريع.

ماجستير العلاقات الدولية يناسب الطلاب الذين يرغبون في متابعة حياتهم المهنية مع التركيز الدولي. يمنح البرنامج الطلاب عددًا قليلاً من التكتيكات المختلفة في مجالات مثل الإدارة الدولية وتطوير الأعمال / ريادة الأعمال والدبلوماسية وتحليل السياسة الخارجية. بعد الانتهاء من البرنامج، سيتمكن الطلاب من الانضمام إلى المنظمات الدولية، أو أن يصبحوا جزءًا من الخدمات الدبلوماسية أو العمل في القطاع الخاص.

متطلبات برنامج ماجستير العلاقات الدولية في مدرسة SSH

  • نسخة من جميع الدبلومات أو الشهادات الأكاديمية التي تم الحصول عليها، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية – درجة 
  • البكالوريوس أو ما يعادلها
  • نسخة من جواز سفر أو تصريح أجنبي ساري المفعول (يجب أن تكون الهوية باللغة الإنجليزية) – صورتان من جواز
  • السفر إذا تم إرسالها عن طريق البريد
  • السيرة الذاتية
  • رسالتين توصية
  • شهادة إجادة اللغة الإنجليزية
  • رسوم التقديم المدفوعة
  • مدة البرنامج: 3 فصول دراسية ( 1.5 سنة)

ما هي رسوم البرنامج؟

الرسوم الدراسية: 25760 فرنك سويسري في المجموع

ماجستير علم النفس التجاري والتنظيمي – جامعة شتاينبيس

تعد جامعة شتاينبيس جامعة بحثية خاصة في ألمانيا. درجة الماجستير في علم النفس التجاري والتنظيمي تساعد الطلاب على تطوير الكفاءات في علم نفس الأعمال والتشخيص والاستشارات التنظيمية والتطوير وإدارة التغيير والقيادة، مما يجعله التخصص الأمثل لمطوري المؤسسات ومستشاري التوظيف وشركاء الموارد البشرية والمدربين.

من المعروف أن المديرين التنفيذيين ومديري المشاريع المتنافسين لديهم نظرة جيدة للموظفين المناسبين، وهو أمر ضروري للتعامل الممتاز مع التحديات الاقتصادية والتنظيمية. يتم تدريس هذه الكفاءة الثاقبة التي تعتبر ضرورية للعمل الجماعي المناسب للموارد البشرية والتنظيم وممارستها في دورة درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في علم النفس التجاري والتنظيمي.

متطلبات برنامج ماجستير علم النفس التجاري والتنظيمي في جامعة شتاينبيس

  • آخر سيرة ذاتية محدثة
  • خطاب نوايا
  • شهادة جامعية مع نسخة من السجلات

تصل مدة البرنامج إلى 24 شهرا ويمكن للطلاب التقدم إليه في ي وقت، وتبلغ الرسوم الدراسية 8940 يورو للبرنامج.

ماجستير في إدارة الأعمال مع إدارة المشاريع في جامعة C3S

تسعى جامعة سي ثري اس (C3S Business School Barcelona) لإدارة الأعمال جاهدة على شعار مساعدة الطلاب على تحقيق الأحلام من خلال التعليم. إنه أحد أكثر برامج ماجستير إدارة الأعمال شيوعًا مع إدارة المشاريع التي تزود الطلاب بالمعرفة والقدرات التجارية الحيوية لتقييم أداء الأعمال.

يكتسب الطلاب المهارات اللازمة عبر الدراسة أونلاين لإنشاء حالات عمل مبادرات التغيير، وتعلم إدارة الموارد والمخاطر التي تنطوي عليها مثل هذه المشاريع وتطوير القدرة على إكمال المشاريع بنجاح.

متطلبات ماجستير في إدارة الأعمال مع إدارة المشاريع في جامعة C3S

  • استمارة التقديم
  • درجة بكالوريوس او ما يعادلها
  • مستندات رسمية
  • نسخة من جواز السفر

تصل مدة البرنامج إلى 18 شهرا، وتبلغ رسومه 9500 يورو للبرنامج كاملا.

ماجستير في علوم الكمبيوتر  جامعة ويستكليف

توفر جامعة ويستكليف تعليمًا جيدًا للطلاب الراغبين في دخول مجالات الأعمال والتعليم والتكنولوجيا. تم تصميم برنامج ماجستير في علوم الكمبيوتر للنهوض بالمهن المهنية للتقنيين في مجال علوم الكمبيوتر، وهو من ضمن برامج الدراسة أونلاين.

 يقدم منهجًا حديثًا يتحدى الطلاب لتطبيق مبادئ التصميم والتفكير النقدي والخوارزمي والابتكار والإدارة وحل المشكلات في مجال علوم الكمبيوتر.

يعد البرنامج الطلاب للانتقال إلى وظائف متقدمة في علوم الكمبيوتر والبرمجيات من خلال توفير المهارات والمعرفة المتقدمة اللازمة في أنظمة الكمبيوتر والبرمجيات والاتصالات السلكية واللاسلكية.

متطلبات البرنامج ماجستير في علوم الكمبيوتر  جامعة ويستكليف

يمكن للمتقدم الحاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات من مؤسسة معتمدة إقليمياً أو وطنياً التقديم.

يمكن لمقدم الطلب الحاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات من مؤسسة معتمدة إقليميًا أو وطنيًا التقدم للالتحاق بجامعة ويستكليف ومعدل تراكمي لا يقل عن 2.5.

 لن يتم قبول الدرجات الجامعية التي تم الحصول عليها من خارج الولايات المتحدة إلا إذا تم تقييمها من قبل عضو يتمتع بسمعة جيدة في( ان اي سي اي اس ) أو خدمة اعتماد أخرى معترف بها وطنياً

 بدون الحصول على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا، يجب على الطالب أن يأخذ تيك 100 كشرط أساسي، بالإضافة إلى شهادة إيجاد اللغة الانجليزية.

تبلغ مدة الماجستير سنتان (36 ساعة معتمدة) ويمكن التقدم في أي وقت وتبلغ الرسوم 710 دولار لكل ساعة معتمدة، وتوجد منح منح دراسية متاحة للطلاب الدوليين.

بكالوريوس الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المستدامة في جامعة العلوم التطبيقية تومورو

تعد جامعة تومورو أول جامعة عن بُعد تجعل التعليم متاحًا عالميًا وتوفر للطلاب المرونة للتعلم بالسرعة التي تناسبهم.

 يعمل برنامج الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المستدامة على إعداد الطلاب للعمل كعالم بيانات أو عالم أو مهندس أو بحث وتطوير أو مدير منتج أو مبتكر تقني ومهني في مجال الذكاء الاصطناعي أو برمجة البرامج.

يمكن للطلاب التأكد من أنهم سيكونون قادرين على تطبيق ما تعلموه على الفور.

متطلبات البرنامج بكالوريوس الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المستدامة

  • خطاب تحفيزي مع القليل من المعلومات الإضافية
  • اجتياز مقابلة القبول مع ممثلي الجامعة
  • الرسوم الدراسية: 6،600 يورو في السنة

ماجستير البيانات الضخمة وتحليلات الأعمال في جامعة اف او ام للعلوم التطبيقية

تمكن جامعة اف او ام كلاً من المهنيين والمتدربين من الجمع بين الدراسة والعمل على النحو الأمثل، حيث تُعقد المحاضرات في المساء وفي عطلات نهاية الأسبوع. ماجستير تعلم البيانات الضخمة وتحليلات الأعمال الطلاب تحليل وتقييم مجموعات البيانات الكبيرة وغير المتجانسة واستخدامها في سياق الأعمال.

يكتسب الطلاب مهارات تحليلية لاشتقاق نماذج لمهام مختلفة من مجموعات البيانات، والتي يمكنهم استخدامها بشكل خاص للتنبؤات أو التحسينات، على سبيل المثال في التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال.

الخريجيون متخصصون في المناصب المتخصصة والإدارية في الواجهة بين تكنولوجيا المعلومات والإدارة، على سبيل المثال كمدير بيانات كبير أو محلل بيانات أو مدير تطوير أعمال.

متطلبات ماجستير البيانات الضخمة وتحليلات الأعمال

 درجة جامعية (بكالوريوس) بحصة لا تقل عن 60 نقطة ائتمانية في وحدات المعلوماتية (التجارية) أو بحصة لا تقل عن 60 نقطة ائتمانية من الوحدات ذات الصلة بالموضوع (مثل الرياضيات والإحصاء) أو مع الانتهاء بنجاح من امتحان القبول، بالإضافة إلى  إجادة اللغة الإنجليزية  بمستوى لا يقل عن B2

تبلغ مدة البرنامج 5 فصول دراسية شاملة الرسالة،  بينما تبلغ الرسوم الدراسية 15،500 يورو في المجموع.

هل أنت مهتم بهذه البرامج؟ سوف نساعدك في الحصول على قبول 

مستشارونا الخبراء هم من خريجي أفضل الجامعات في أوروبا وآسيا ويعرفون كل شيء عن القبول الجامعي. إنهم يعملون بشكل وثيق مع كل عميل لإنشاء إستراتيجية  تقديم ناجحة. سيقومون وإرشادك خلال عملية التقديم بأكملها وإنشاء قائمة بالبرامج المناسبة لميزانيتك وملفك الشخصي واحتياجاتك.

banner form

1 من 5 خطوات

الحصول على استشارة

بقي بضع خطوات للحصول على استشارة، قم بتعبئة المعلومات المطلوبة وسنقوم بالاتصال بك.

هل أنت طالب أم والد الطالب؟

اختيار
إغلاق
التالي

Гайд

Укажите вашу почту и мы отправим на нее гайд в PDF формате.

إغلاق
Отправить

Dubai Internet City, Building 14, Office 101, Dubai, United Arab Emirates

CONTACTS

hello@univibes.org